Press "Enter" to skip to content

أهم المبادئ لإنشاء تطبيقات الأندرويد Android

0
تلجرام التعلم الحر

توصل بما يهمك عبر تلجرام.

أهم المبادئ لإنشاء تطبيقات الأندرويد Android . فأندرويد هو نظام تشغيل الهواتف المحمولة، وهذا يعني أنه، مثل ويندوز أو OS X، برنامج كبيرة التي تدير الأجهزة مثل (الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي أو الكمبيوتر ) وذلك لتكون قادرة على الإستفادة من اكبر عدد من التطبيقات. على سبيل المثال، يتيح الويندوز تشغيل إنترنت إكسبلورر، وللقيام بذلك، يجب عليه إجراء الاتصال بين الماوس والمؤشر على الشاشة، وبين لوحة المفاتيح ومدخلات المجالات، الخ … ولكن اليوم ومع انفجار مبيعات الهواتف الذكية في السنوات الأخيرة، اتخذ الأندرويد مكانا هاما في الحياة اليومية للملايين من الناس، لدرجة أنه من نظام تشغيل الهواتف المحمولة مع التطبيقات الأكثر تميزا .

إنشاء تطبيقات الأندرويد Android
إنشاء تطبيقات الأندرويد Android

أهم المبادئ لإنشاء تطبيقات الأندرويد Android

حسنا الان ماذا عن تطوير تطبيقات الأندرويد، وطرحها في متجر Google Play، و تصبحون من المطورين في هاذا السوق؟ هذا هو بالضبط الهدف من هذه دورة تعلم أهم المبادئ لإنشاء تطبيقات الأندرويد Android ، لتعلم مبادئ تطوير تطبيقات الاندرويد من الالف إلى الياء الكاملة و المعقدة.

في هذه الحالة ، سنحتاج ألى بعض المعرفة حول هذا المجال .

  • تطبيقات الاندرويد تتأسس على الجافا . و اليكم دورة ل تعلم الجافا من الصفر
  • تطبيقات الأندرويد ، ستحتاج منكم أن تكون لكم بعض المعرفة في MySQL ، و أيضا دورة ل تعلم MySQL في موقعنا .
  • و أخيرا لابد أن تكون لكم المعرفة حول المعلموميات البسيطة ، كيف تتبث البرامج ، تعمل على البرامج ، القليل من اللغة الإنجليزية التقنية .

و للبدا في هذا المجال بشكل سلس و ممتع ، عليكم ان تحددوا أهدافكم ، و الالمام بالمفاهيم الأساسية، بعد ذلك ستغصون في لعالم تطوير التطبيقات بعد التعرف على أساسيات تطوير تطبيقات الأندرويد ، و كيف يتم دمج الكودات مع الرسومات ، و كيف يصبح التطبيق متوافق داخليا و خارجيا مع الهواتف الذكية .

في النهاية ستصبح مطور محترف في هذا المجال ، لتبرمج ألعاب و برامج ، و كل ما تتخيله يمكن ان يصبح في  تطبيق من صنع أيديكم … أذن تعلم هذا المجال لأنه الان الحاجز الوحيد هو خيالك!

اليكم رابط الدورة : Learn Android Programming From Scratch – Basics

المبادئ لإنشاء تطبيقات الأندرويد Android
المبادئ لإنشاء تطبيقات الأندرويد Android

ماذا لو جاء يوم و أصبح تطبيقكم ، في متجر جوجل بلاي هو الأول. كل شيئ ممكن ، لذا تعلموا و أطلقوا العنان لمخيلاتكم و إبداعاتم .

دائما يسعدنا ان نقدم لكم الأفضل ،و يشرفنا ان تعطونا أرائكم في جودة الموضوعات التي نطرحها في موقع التعلم الحر ، و أيظا يتسع صدرنا لإستفساراتكم و طلباتكم و تسؤلاتكم. اترك ردًا في مربع التعليق للتعبير عن مشكلتك أو طرح سؤال وسنوافيك بالرد في أسرع وقت ممكن. ايضا تابعنا و تواصل معنا عبر فيس بوك التعلم الحر EDLibre و تويتر EDLIBRE-التعلم الحر، و تلجرام  التعلم الحر-EDLIBRE.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *