Press "Enter" to skip to content

تطبيق السوق المفتوح opensooq الأول عربيا

1
تلجرام التعلم الحر

توصل بما يهمك عبر تلجرام.

تطبيق السوق المفتوح opensooq الأول عربيا ، مع انتشار مفهوم التجارة الإلكترونية شيئاً فشيئاً من حولنا، وتحوّل الكثير من التجّار وأصحاب الأعمال إلى عالم الإنترنت للتواصل مع المستهلك بصورة أفضل وأسرع وأسهل، كان ولا زال لمواقع الإعلانات المبوبة أثرها وحضورها القوي للقيام بعملية التسويق الإلكتروني للمنتجات والسلع والخدمات، بهدف تسهيل عملية التسوّق عبر الإنترنت. الأمر الذي جعل من هذه المواقع  محط أنظار المستخدم أينما يكون ووقتما يريد، لتكتمل بذلك عناصر التجارة الإلكترونية.

تطبيق السوق المفتوح opensooq الأول عربيا:

وتعتبر مواقع الإعلانات المبوبة صاحبة الصدارة في سوق التجارة الإلكترونية، لما تتمتع بها من مميزات، نذكر منها:

  1. التكامل التام مع خرائط جوجل في الإعلانات
  2. إحصائيات عن عدد زوار كل إعلان
  3. عدد لا نهائي من الأقسام و الأقسام الفرعية
  4. إمكانية التواصل مباشرة مع المعلن
  5. المحتوى مناسب تماماً لمحركات البحث SEO
  6. وجود نظام الإعلانات المميزة المثبتة أعلى الصفحة الرئيسية
  7. الإعلانات مجانية ويمكن تحويلها إلى مدفوعة لرفع نسب مشاهدتها
  8. إمكانية الدفع عبر الإنترنت بأكر من وسيلة

تطبيق السوق المفتوح opensooq الأول عربيا:

ويعد السوق المفتوح opensooq أشهر موقع إعلانات مبوبة في المنطقة العربية، والذي تماشى تجدّده مع رغبة المستخدم وتطلعاته؛ إلى أن واكب موضة انتشار الأجهزة والهواتف الذكية، بحيث صدر له نسخة طبق الأصل عن موقع الإلكتروني كتطبيق محمّل على تلك اللوحيات والهواتف التي تعمل بهذا النظام (نظام التطبيقات الذكية)، وتتميّز بكافة الخصائص المذكورة سابقاً، فضلاً عن الكثير غيرها والتي تمنح مستخدمي تطبيق السوق المفتوح إمكانية البحث المتقدم والسريع لعملية تجارية ناجحة بأقل وقت ممكن وجهد يُذكر من أي مكان.

تطبيق السوق المفتوح opensooq صنّف مؤخراً على رأس قائمة تطبيقات الإعلانات المبوبة، واعتُبر الأول والأفضل عربياً وذلك بعد تسجيله لأكثر من 8 مليون عملية تحميل على الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام “Android”، وأكثر من 2 مليون عملية تحميل للأجهزة الذكية التي تعمل بنظام “IOS”، في حين أن هنالك نسخة مخصصة منه لنظام الـ “Windows”.

وقد ظهر هذا التطبيق الذكي في الحين الذي تعدّ فيه سوق التجارة الإلكترونية بأمسّ الحاجة إلى تطبيقات ذكية تدعم منظومة البيع والشراء عبر الإنترنت بأسهل الوسائل والطرق والخطوات، بل وتسرّع من انتشارها وتوسّع نطاقاتها بشكل أكبر من ذي قبل. وأثبت منذ إنطلاقه جدارته باستحقاق الصدارة  لما رُصد عليه من عمليات ناجحة، وأنظمة أمان وسياسة نشر تحافظ على حقوق المستخدم والمتصفّح، تتفادى من خلالها عمليات النصب والاحتيال من قبل ضعفاء النفوس.

تطبيق السوق المفتوح opensooq الأول عربيا:

الجدير بالذكر أن هذا التطبيق يعمل يومياً وكأنه في طور التجدّد والإنطلاق، لتشتمل خدماته على كافة ما يمكن تقديمه عبر التسويق الإلكتروني للسلع والمنتجات والخدمات والوظائف وغيرها الكثير. عدا عن كونه قادر على تأمين جميع الضمانات للمستخدم بمصداقية الإعلانات المعروضة والتواصل المباشر مع المُعلن لتلبية الرغبات والااحتياجات وتحقيق المكاسب المادية على إثر ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *