Press "Enter" to skip to content

تعلم التصوير الرقمي (Digital Photography)

0
تلجرام التعلم الحر

توصل بما يهمك عبر تلجرام.

photographie art – photographie – التصوير الفوتوغرافي

لأننا نعيش ثورة التصوير الفوتوغرافي ، و اصبح التصوير يشكل الحيز الأكبر لتوصيل المعلومة بشكل بسيط ، و تزايد عدد المهوسين على هذا المجال ، موقع التعلم الحر فقط و حصريا يأتيك عزيزي المهوس بدورة تعليمية كاملة عن التصوير الفوتوغرافي الرقمي.

تكنولوجيا التصوير الرقمي يتغير باستمرار، ومع ذلك، فإن المبادئ الأساسية وراء التصوير الجيد و المحترف لا تتغير. هذه دورة مجانية على الإنترنت في التصوير الرقمي.

Digital-Photography

يمنحك الفرصة لاكتساب المعرفة وفهم التصوير الرقمي بما في ذلك مواضيع مثل إعدادات عرض الصورة بشكل احترافي مبهر، و قراءة كيف يتم استخدام الرسم البياني للصور ؟، كيف يؤثر الضوء على الصورة صورة؟، كيف عمل مستشعر الكاميرا؟، كيف تعمل عدسات الكاميرا الواسعة العمل؟، وكيفية معالجة صورة باستخدام برامج الكمبيوتر؟. سوف تتعلم أيضا النصائح والتقنيات على ما لا تفعل عند التقاط الصورة؟.

كل هذا بالطبع على الانترنت مجانا Free Education لزيادة فهمهم في التصوير الرقمي  وأن تعرف كيفية معالجة وإنتاج الصور رقميا.

ملخص دورة التصوير الرقمي

الدورة تتكون من 13 وحدة متلسلة كل وحدة تنقلك الى الأخرى ، للتطور في اعماق التصوير .

2014-09-15_14-57-41 2014-09-15_14-59-512014-09-15_15-00-58

لمن يريد ان يبدأ في التعلم ما عليك هو ان تكون تجيد اللغة الإنجليزية قليلا ، و تدخل على موقع الدورة ،و تسجل الدخول كما شرح سابقا كيف .

و تتوكل على الله ، و تنظم وقتك لتشق طريقك في التعلم ، في اي مجال انت تحبه و ترتاح له 

تحياتي 

اي استفسار تعرفون كيف تراسلونيني.  

شكراااا لم و لكل من يتابع موقع التعلم الحر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *