Press "Enter" to skip to content

تعلم الطريقة الصحيحة لسحب المال من موقع recyclix

0
تلجرام التعلم الحر

توصل بما يهمك عبر تلجرام.

كيفية الحصول على المال من موقع recyclix السؤال الذي طرحه العديد من الذين تسجلوت في الموقع ولم يعرفو ما هي أرباحهم و ما سيسحبونه و كيفية سحب المال من موقع recyclix .

أذن في هذه التدوينة سأحاول أن أشرح أسرار الربح وكيف تسحب المبلغ الذي سبق و أن شرحت كيف ستحصل عليه من خلال تدوينة شرح مفصل لموقع recyclix لبدء اللإستثمار مجانا + 20 يورو هدية.

كيف احصل على المال

  • عن الموقع : 

اضخم شركة في قطاع صناعة البوليمر” Recyclix “هو موقع مختص باعادة تدوير او اعادة هيكلة النفايات المخلفات البوليمرية الى حبيبات بلاستكية لاعادة بيعها و استخدامها. طبعا الموقع هو شركة موجودة وحقيقية على ارض الواقع ولها فروع في وارسو، بولسكا، هولندا وكندا طبعا مدعومة من اقوى شركات الاوروبية والاسيوية حيث الصين اول دولة مستهلكة تشتري البلاستيك بكميات كبيرة ..

التسجيل في الموقع : recyclix

اول ما تسجل يعطوك 20 € مجانا لكي تستثمر بها. طريقة العمل تشتري 100 كغ من النفايات ==> ب 20 € وتقوم بتدويرها.

  • كيف هي الأرباح : 

فيما يخص هذه الشركة تعطيك 14 % من المبلغ الذي تستثمره لهو 20 € بعد انتهاء 21 يوم للمرحلة الاولى لدورة 1 يجب ان تقوم بالتدوير تاحذ 6% من المبلغ اي 1.2 € يذهب الى الحساب وبعدها يعطيك 13 يوم للتدوير هي المرحلة الثانية هنا اتممت دورة كاملة استغرقت 5 اسابيع معناه نفايات اصبحت حبيبات قيمتها 60 € و انت حقك منها هو 25 % اي 15 € فقط اضافة الى 1.2€ تصبح 16.2 € هذا في حالة اذا قمت بالبيع ولا يمكنك سحبها لانها اقل من الحدالادنى لسحب لهو 20 €.

  • ما الفائدة من هذا !؟

اعطيك الحل بالشرح الممل لكي لا تقع في الخطا كبقيت الاخوة و تقدر سحب ارباحك عاديا تتبع جيدا من فضلك
– اذا قمت باعادة التدوير ل 5 أسابيع أخرى ستحصل على 8 % من المبلغ الذي استثمرته اي 1.6 € + 1.2 € = 2.8 €. معناه تزيد دورة اخرى اي تزيد لدورة الاولى 1.6 € المتبقية زائد ارباح دورة الثانية هكذا تصبح لديك 2.8 +2.8 = 5.6 €
تدخل الى الدورة الثالثة والاخيرة من للتدوير تبدا المرحلة الأولى لدورة 3 تنهي 21 يوم الاولى تحصل على 1.2 € اي اضفها لرصيد 5.6 € = 6.8 € طيب تبقت العملية الاخيرة مدتها 13 يوم بعد انهائها تستطيع البيع ب 60 € و انت حقك منها هو 25 % اي 15 € كما قلنا معناه 15 € + 6.8 € = 21.8 € تستطيع سحبها شئ اخرالمدة المستغرقة 3 اشهرونصف 102 يوم تقرببا ليس 3اسابيع تربح 44 €.

  • كيف أرفع حصة أرباحي: 

ان اردت رفع حصتك لهي 25 % يجب ان تشتري 5000 كغ من النفايات وان تشتري حصص من المعدات هكذا تصبح شريك وعدد التدوير غير منتهي لمن يحب مراكمة ارباحه .

  • البنوك المدعومة : 

BANK WIRE,BITCOIN,PAYPAL

هذا كل شيئ. بحيث النت إخواني حاله حال التسويق ، يجب أن يكون لذيك ذكاء ، وطرق مختلفة في الربح لتكسب ألاف الدولارات ، و الربح يعتمد عليك و على صبرك ومصادؤ معلوماتك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *