Press "Enter" to skip to content

تعلم اللغة الإسبانية من الصفر في أسرع وقت

1
تلجرام التعلم الحر

توصل بما يهمك عبر تلجرام.

تعلم اللغة الإسبانية من الصفر في أسرع وقت عبر ما سنقده لكم في هذه الدورة عن تعلم اللغة الاسبانية ، ف تعلم كل لغات العالم أصبح امرا سهلا مع توفر الاتصال بالانترنت في كل العالم، و بما انك وصلت الى هذا الموضوع فحتما انت تبحث عن كيفية تعلم اللغة الإسبانية من الصفر في أسرع وقت اذا هذا الموضوع فيه كل ماتحتاجه. خصصنا هذا الموضوع لنقدم لكم دورات تعلم اللغة الإسبانية من الصفر في أسرع وقت. الدورات تعليمية كاملة و مجانية مختارة من على اليوتيوب. كل ما عليكم هو تخصيص بعض الوقت لهذه الدورة مع تدوين الملاحضات و ما تعلمته في ذلك الوقت المحدد للإسبانية و التحدث بها مع نفسك او مع من حولك لتجد نفسك بعدها تتعلم لغة جديدة في منزلك و بدون معلم بأسرع وقت.

تعلم اللغة الإسبانية من الصفر في أسرع وقت

الدورات ستتعلم منها: 

  • تعلم نطق الإسبانية الحروف الكلمات و العبارات
  • تعلم الكلمات الاساسية
  • تعلم نطق الكلمات و الجمل
  • الافعال و التراكيب
  • النصوص و تحليلها
  • الأرقام
  • و ستتعلمون كل ما يتعلق باللغة الإسبانية و كيف استعمالها في الحياة اليومية.

الدورة الكاملة للغة الإسبانية و مشروحة بالعربية.

الدورة مشروحة أيضا باللغة الإنجليزية.

https://www.youtube.com/watch?v=4FB1nO6ckZI&list=PLKQEL9j11yiUQ5SWdkc6ZT6A1NRoaskst

تعلم اللغة الإسبانية من الصفر في أسرع وقت عبر دورات مشروحة باللغة العربية و الإنجليزية مشروحة و مبسطة باجمل الطرق، أي انه خلال 6 أشهر بإتباعك لهذه الدورات تجد نفسك تعلمت الجزء الاكبر من هذه اللغة.  فما عليكم بعد اتمام الدورات غير التحدث باللغة و تعويد لسانك علي نطق كلماتها.

دورة كاملة ممتازة عبر Udemy باللغة الانجليزية لكل المستويات من المبتدئ حتي المستوى المتقدم.

Spanish 1-4: Beginner, Elementary, Intermediate and Advanced

ملاحضة : تعلمك للغة أجنبية  لا يعني أن تتحدث بطلاقة تامة كما لو كانت لغتك الأم . فلا تخجل من نطقك للغة التي تعلمتها أماما الناطقين الرسمين للغلة، فيكفي انك تتكلم لغته و هو لا يعرف عن لغتك شيئا.

دائما يسعدنا ان نقدم لكم الأفضل ،و يشرفنا ان تعطونا أرائكم في جودة الموضوعات التي نطرحها في موقع التعلم الحر ، و أيظا يتسع صدرنا لإستفساراتكم و طلباتكم و تسؤلاتكم. اترك ردًا في مربع التعليق للتعبير عن مشكلتك أو طرح سؤال وسنوافيك بالرد في أسرع وقت ممكن. ايضا تابعنا و تواصل معنا عبر فيس بوك التعلم الحر EDLibre و تويتر EDLIBRE-التعلم الحر، و تلجرام  التعلم الحر-EDLIBRE.

  1. amalzerraieg amalzerraieg

    Muchas gracias a este gran trabajo

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *