Press "Enter" to skip to content

دورة تعلمية مجانية في اللغة الإنجليزية من edraak

2
تلجرام التعلم الحر

توصل بما يهمك عبر تلجرام.

لطالما موقعنا و موقعكم التعلم الحر، يشهد ان منصة إدراك، منصة عربية تعليمية بامتياز، فيها دورات تعليمية مفيدة ، تمنح شواهد بعد الإنتهاء من كل دورة. و بهذا و عبر منصة إدراك edraak نقدم لكم دورة تعليمية مجانية في اللغة الإنجليزية لتعلم مهارات المحادثة للمبتدئين. تقدمه “إدراك” برعاية المجلس الثقافي البريطاني، من خلال 4 من مدرسيه، وهم: آلن كينان، وإسماعيل السماعيل، ونيكولا، وستيفاني. دورة تعلمية مجانية في اللغة الإنجليزية من edraak . 

دورة تعلمية مجانية في اللغة الإنجليزية من edraak

دورة تعلمية مجانية في اللغة الإنجليزية من edraak:

وتهدف دورة اللغة الإنجليزية لمساعدة المبتدئين التعلم، لاستخدامها في الحياة العملية وبصورة فورية. وسيكون التركيز على لغة مهارات المحادثة في المستوى الابتدائي، وسيتم إيلاء اهتمام خاص للجمل والمصطلحات المفيدة، بالإضافة إلى التركيز على طريقة اللفظ الصحيحة، استنادًا إلى خبرة المجلس الثقافي البريطاني في تعلم وتعليم اللغة الإنجليزية، عبر عرض فيديوهات قصيرة لمجموعة من المتعلمين الناطقين باللغة العربية مشاركين في دورة لغة إنجليزية لدى المجلس الثقافي البريطاني، وبالتالي، يمكنك الاطلاع على نوعية اللغة التي يتعلمونها، وسيتم تقديم هذه الفيديوهات والتعليق عليها من قبل مدرس لغة إنجليزية خبير من المجلس الثقافي البريطاني. سيقوم المدرس بإلقاء الضوء باللغة العربية على نقاط هامة متعلقة باللغة، وإعطائك نصائح مفيدة.

ما ستتعلمونه من هذه الدورة:

  • اللغة الإنجليزية للمحادثة التي يمكنك استخدامها في كثير من المواقف في حياتك اليومية مثل تقديم نفسك، والتحدث عن أعمالك الروتينية وخططك المستقبلية.
  • المصطلحات الأساسية مثل الأرقام ومعرفة الوقت.
  • نصائح عن طريقة اللفظ الصحيحة.
  • أمثلة عن كيفية إختلاف اللغة الإنجليزية عن اللغة العربية، التي من الممكن أن تكون مفيدة لعملية الفهم.
  • نصائح عن أفضل الطرق والأساليب لدراسة اللغة، لمساعدتك على أن تكون أكثر كفاءة.

دورة تعلمية مجانية في اللغة الإنجليزية من edraak:

المتطلبات المسبقة للدورة:

إذا كنت بدأت لتوك في تعلم اللغة الإنجليزية، فإن هذا المساق مناسب لك، حيث أنه يستهدف المبتدئين. ولكن حتى لو كان مستواك أعلى، فإن هذا المساق سيمنحك فرصة لممارسة اللغة وستجد فيه الكثير من النصائح القيمة!

رابط الدورة : تعلم الإنجليزية: مهارات المحادثة للمبتدئين

بالتوفيق للجميع ، هذه الدورة مقدمة من إدراك edraak، و في حالة تريديون أي مساعدة من موقع التعلم الحر يمكنكم مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك Education Libre، أو اتركوا لنا تعليقاتكم.

  1. Reem Reem

    ادراك اتمنى المتابعه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *