Press "Enter" to skip to content

مايكروسوفت Microsoft – تفتح بوابة تدريبية على شبكة الإنترنت لمنصة الويندوز فون

0
تلجرام التعلم الحر

توصل بما يهمك عبر تلجرام.

Windows Phone

الآن بعدما أعلنت أنها سوف تركز جهودها بعيدا عن منصة الأندرويد، فهذا يعني إلى حد كبير أن شركة مايكروسوفت سوف تركز جهودها على منصة الويندوز فون، على الأقل هذا ما نشعر به. وبالنظر إلى أن منصة الويندوز فون هي الأمل الوحيد لشركة مايكروسوفت في سوق أنظمة التشغيل المحمولة، فليس من الغريب أن نرى الشركة تبدل كل ما في وسعها لجعل هذه المنصة قوية و ذات مكانة عالية بين الأنظمة الأخرى، ولهذا السبب فقد قامت شركة مايكروسوفت بإطلاق بوابة إلكترونية تدريبية على شبكة الإنترنت تهدف إلى توفير الوسيلة الأمثل للمستخدمين للإطلاع على منصة الويندوز فون.

windows-phone-tutorial

البوابة الإلكترونية للتدريب هي في الأساس مجموعة من البرامج التعليمية التفاعلية جنبا إلى جنب مع مقاطع فيديو ستوجه الشخص إلى كيفية إستخدام منصة الويندوز فون. على سبيل المثال فإن هذه البواية تعلم للأشخاص كيفية ترتيب المربعات الحية في الواجهة الرئيسية للنظام، وكيفية التحقق من وجود التحديثات، وتخصيص لون الهاتف، وتزيين الواجهة بالصور، وما إلى ذلك من الأمور أخرى. وتجدر الإشارة إلى أن شركة مايكروسوفت قامت مؤخرا أيضا بإطلاق مقطع فيديو تعليمي على شبكة الإنترنت يعلم للمستخدمين الوظائف الأساسية للمساعد الشخصي الإفتراضي Cortana. على أي حال، إنها فكرة مثيرة للإهتمام جدا ووسيلة جيدة للمستخدمين لإكتشاف بعض من الوظائف الأساسية في نظام الويندوز فون دون الحاجة إلى محاولة القيام بذلك على الجهاز بنفسك. وتعتبر هذه البوابة أيضا وسيلة رائعة لمستخدمي منصة الويندوز فون الجدد للإعتياد على منصة التشغيل والتي هي مختلفة جدا عن منصات التشغيل الأخرى مثل الاندرويد  و iOS.

في حالة إذا كنت ترغب في التحقق من البرنامج التعليمي الجديد على شبكة الإنترنت يمكنك التوجه إلى الموقع الرسمي لشركة مايكروسوفت من هنا للحصول على المزيد من التفاصيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *