Press "Enter" to skip to content

منحة الفيتامينات من جامعة دالهاوسي للماجستير و الدكتوراه – كندا

0
تلجرام التعلم الحر

توصل بما يهمك عبر تلجرام.

كندا تفتح أبواب جامعة دالهاوسي لدرجة الماجستير و الدكتوراه من خلال منحة الفيتامينات من جامعة دالهاوسي ، منحة الفيامينات للأنشطة المتعلقة بمنتجات الفيتامين (الفيتامنات A, B1, B2 B3, B4, B5, B6 B8, B9, B12, C, E, H, ) و المنحة أساسها على علم الفيتامينات، و علم التغذية، و حماية المستهلك. و المجالات الدراسية المتاحة الزراعة، علوم الغابات والحيوانات، الطب، التمريض، علم النفس. اما بالنسبة لقيمة المنحة تبلغ قيمة المنحة 19000 $ (للماجستير) و 21،000 $ (للدكتوراه) للعام الدرسي. و بالنسبة للمؤهلات التي تطلبها المنحة، يجب أن تكونوا حاصلين على معدل ممتاز وترغبون بدراسة الماجستير أو الدكتوراه أو إجراء بحوث بمجالات متعلقة بالفيتامينات. و أن تتقنوا اللغةالإنكليزية. منحة الفيتامينات من جامعة دالهاوسي.

منحة الفيتامينات من جامعة دالهاوسي

معلومات عن جامعة دالهاوسي:

جامعة دالهاوسي (بالإنجليزية: Dalhousie University) هي جامعة كندية حكومية مشهورة تقع في مدينة هاليفاكس في مقاطعة نوفا سكوشيا بكندا، تأسست عام 1818 على يد نائب حاكم نوفا سكوشيا جورج رامزي. دالهاوسي تعتبر من أقدم الجامعات الكندية وقد انشئت في حقبة الاستعمار البريطاني للمقاطعة. تضم الجامعة احدى عشر كلية منها كلية القانون والهندسة والطب, وأيضا هي عضو في مجموعة U15 والتي تضم أفضل خمسة عشرة جامعة بحثية في كندا. فريق الجامعة الرياضي يعرف باسم (تايقرز) ويتنافس في كثير من بطولات الجامعات الاطلسية والعالمية.

مكانة جامعة دالهاوسي:

جامعة دالهاوسي دأبت في الحصول على المراتب العليا بين أفضل الجامعات الكندية. في عام 2010, التصنيف العالمي للجامعات وضع دالهاوسي في المركز 193 من بين أكثر من 12,000 جامعة مصنفة عالمياً. على الصعيد الوطني ,احتلت معظم الكليات المركز السابع.

الحرم الجامعي ل جامعة دالهاوسي:

الجامعة تتكون من اربعه أحرُم جامعية رئيسية هي ساكستون وكارلتون وبارتون وستدلي, ولكن جميع هذه الأحرُم تقع في منطقة شبه جزيرة وميناء هاليفاكس. حرم ساكستون يوجد به كلية الهندسة والعمارة وحرم كارلتون يوجد به كلية الطب العام والأسنان وباتون يقع به مركز الملكة اليزابيث الثانية للعلوم الطبية اما حرم ستدلي فيوجد به بقية الكليات. مجموع مساحة الكليات يبلغ 32 هكتار وهم في صدد التوسع.

كيفية التقديم ل منحة الفيتامينات من جامعة دالهاوسي:

اما بالنسبة لخطوات التقديم للمنحة، فهي خطوات سهلة و غير معقدة:

  •  كل ما عليكم هو الحصول على قبول من الجامعة قبل التقديم للمنحة. عبر الرابط admissions/apply
  • بعدها حمل هذا الملف vitamin scholarship و ملأه بالمعلومات مع الأوراق المطلوبة في الملف و إرسالها على العنوان التالي.
  • Faculty of Graduate Studies
    Room 314, Henry Hicks Academic Administration Building
    6299 South Street
    PO BOX 15000
    Halifax, NS, Canada, B3H 4R2

هذا كل شيئ لحد الأن أي مساعدة ل التقديم ل منحة الفيتامينات من جامعة دالهاوسي راسلونا في أي وقت من خلال صفحتنا على الفيسبوك education libre او أتركوا لنا تعليقا 🙂

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *