Press "Enter" to skip to content

منحة جامعة أوميا Umea لدراسة الماجستير في السويد

0
تلجرام التعلم الحر

توصل بما يهمك عبر تلجرام.

تقدم السويد منحة لدراسة الماستر (الماجستير) في جامعة أوميا Umea، و منحة جامعة أوميا Umea لدراسة الماجستير في السويد للطلبة الموهوبين والمتفوقين، الراغبين في دراسة الماجستير في الاختصاصات المتوفرة بالجامعة. يشترط للحصول على المنحة أن لا يحمل الطالب جنسية بلد أوروبي. يحصل الطلاب المختارون على تخفيض كلي أو جزئي على قيمة رسوم التسجيل الدراسية. وتؤخذ بعين الاعتبار جدارة المترشحين وملفاتهم عند الاختيار النهائي.

منحة جامعة أوميا Umea

المجالات الدراسية ل منحة جامعة أوميا Umea :

المجالات التى تقدم فيها جامع أوميا منح دراسية هى كالتالى

  • منح فى مجال المحاسبة.
  • منح فى مجال تصميم المنتجات المتقدمة.
  • منح فى مجال تطوير الأعمال والتدويل.
  • منح فى مجال الكيمياء.
  • منح فى مجال العلوم المعرفية والعلوم الحاسوبية والهندسة.
  • منح مقدمة فى مجال علوم الحاسب الآلي.
  • منحة مقدم فى مجال علوم البيئة.
  • تقديم منح فى كلا من المجالات التالية الاقتصاد ، وعلم الآثار البيئية ، والمالية ، والفنون الجميلة ، والجغرافية البيئة والتفاعل بين الإنسان والحاسوب والمعروفة بـ وسائل الإعلام الاجتماعية ، منح التدخل الفوري فى مجال العمارة ، ومنح تصميم التفاعل ،ومنح إدارة الـ IT ، والإدارة ، والتسويق ، وعلم الأحياء الجزيئية ، والفيزياء ، والنبات والغابات والتكنولوجيا الحيوية ، والصحة العامة ، والصحة العامة (سنة واحدة ماستر) ، والصحة العامة مع التخصص في اقتصاديات الصحة ، والروبوتات والتحكم ، والتخطيط العمراني واستحداث وإنتاج العمارة المستدامة والسياحة وتصميم وسائل النقل.

الوقت النهائي للتقديم ل منحة جامعة أوميا Umea :

آخر آجال التقديم: الخامس عشر من آذار/مارس 2016.

التقديم ل منحة جامعة أوميا Umea :

يكون عن طريق التقديم على التخصص الذي تريد التابع لجامعة أوميا Umea عبر الموقع التالي universityadmissions.se قبل 1 فبراير 2016، و بعدها إلتحق بهذا الموقع لتعرف القفاصيل الكاملة عن هذه المنحة education/master/application

عن جامعة أوميا

نظرة عامة
جامعة أوميا تأسست عام 1965، وهي خامس أقدم جامعة في السويد. لدى الجامعة 36700 طالب وأكثر من 4000 طالب، ولها حضور دولي وثقافى قوي في حرمها الجامعي. تقدم الجامعة دورات دراسية متنوعة عن الأعمال التجارية، وعلوم الحياة، وغيرهم على مختلف المستويات الدراسية عبر كلياتها الأربع والخمسين. جامعة أوميا تسعى باستمرار لجعل الجامعة واحدة من أفضل بيئات الدول الاسكندنافية للدراسة والبحوث التي تلبي تحديات المجتمع العالمي المتزايدة.

هذا كل شيئ عن هذه المنحة، و إن كنتم تريدون أي مساعدة يمكنكم التواصل معنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك  education libre.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *