Press "Enter" to skip to content

منحة لدراسة الماجستير في بريطانيا بكلية لندن للاقتصاد

0
تلجرام التعلم الحر

توصل بما يهمك عبر تلجرام.

جسور تطلق مؤخرا منحة لدراسة الماجستير في بريطانيا بكلية لندن للاقتصاد، ولمن يريدون إكمال دراستهم في مجال الإقتصاد، منحة جسور للدراسة في كلية لندن للاقتصاد London School of Economics في بريطانيا، تغطي كافة تكاليف الدراسة والمعيشة لدراسة الماجستير لعام واحد في كلية لندن للاقتصاد LSE.

منحة لدراسة الماجستير في بريطانيا بكلية لندن للاقتصادمنحة لدراسة الماجستير في بريطانيا بكلية لندن للاقتصاد (مجالات الدراسة):

المنحة مفتوحة للمتقدمين لأي من برامج الماجيستير في كلية لندن للإقتصاد (LSE)، من تلك المتوفرة للطلاب بدوام كامل. كل البرامج المتاحة في هذا الرابط ScholarshipsLSE/MScApp.

منحة لدراسة الماجستير في بريطانيا بكلية لندن للاقتصاد (قيمة المنحة):

تغطي المنحة كافة تكاليف الدراسة والمعيشة لدراسة الماجستير لعام واحد في كلية لندن للاقتصاد LSE، تبلغ قيمة المنحة 40 ألف جنيه استرليني وهي مغطاة بشكل مشترك من قبل جسور وكلية لندن للاقتصاد.

منحة لدراسة الماجستير في بريطانيا بكلية لندن للاقتصاد (الاهلية):

للتأهل لهذه المنحة، يجب أن يتلقى الطالب عرضاً (مشروطاً أو غير مشروط) للدراسة في LSE في أحد برامج الماجيستير، كما وإتمام نموذج طلب الدعم المالي للدراسات العليا لعام 2016-2017 الخاص بكلية لندن للإقتصاد، وذلك بحلول الساعة الخامسة مساءً بتوقيت المملكة المتحدة يوم 27 نيسان 2016. ويرجى التأكد من إتمام القسمG من الطلب، وهو البيان الشخصي، إذ لن تتم قراءة الطلبات التي تنقصه.

منحة لدراسة الماجستير في بريطانيا بكلية لندن للاقتصاد (طريقة التقديم للمنحة):

للتقديم للمنحة، يجب أولاً تقديم طلب للقبول في أحد برامج الماجيستير في كلية لندن للإقتصاد (LSE). سيتم استلام طلبك في مكتب الدراسات العليا، والذي بدوره سيقدم معلومات حول كيفية إنشاء حساب LSE خاص بك عبر الانترنت. سيتيح لك الحساب تتبع عملية القبول الخاصة بطلبك، والوصول لنموذج طلب الدعم المالي للدراسات العليا الخاص بكلية لندن للإقتصاد (LSE)، والذي عليك تعبئته.

ستدير كلية لندن للإقتصاد (LSE) عملية الاختيار من المتقدمين، وسيتم إعلام المتقدم المقبول بحلول شهر تموز 2016. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة صفحة المنحة الدراسية على موقع كلية لندن للاقتصاد.

هذا كل ما يخص هذه المنحة في حالة تريديون أي مساعدة يمكنكم مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع Education Libre أو من خلال ترك تعليق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *