Press "Enter" to skip to content

منحة Clarendon Fund من جامعة Oxford لدرجة الماجستير و الدكتوراه

2
تلجرام التعلم الحر

توصل بما يهمك عبر تلجرام.

تمويل كلاريندون منحة Clarendon Fund من جامعة Oxford لدرجة الماستر و الدكتوراه، تهتم المنحة بتمويل الطلبة الخريجين من ذوي التميز الأكاديمي، و يُقدم سنويًا 140 منحة لطلبة الماجيستير و الدكتوراه، صندوق كلاريندون هو مخطط للمنح الدراسية العليا، رئيسيا في جامعة أكسفورد، ويوفر نحو 140 منحة دراسية جديدة كل عام. ويتم منح المنح الدراسية كلارندون على أساس التفوق الأكاديمي والإمكانات في جميع التخصصات و المواضيع لمستوى الدراسات العليا في جامعة أكسفورد.

study in oxford

تُغطي المنحة تكاليف الدراسة الباهظة في الجامعة، و تكاليف المعيشة.

تهدف منح كلاريندون لإعطاء الطلاب الأكثر كفاءة أكاديميا ليس فقط الفرصة لتغيير حياتك للدراسة في أكسفورد، ولكن أيضا فرصة لتشكيل حياتهم الاجتماعية والأكاديمية والمهنية الخاصة.

المؤسسة المضيفة :

جامعة أكسفورد في المملكة المتحدة

الفئة المستهدفة:

جميع الطلاب بما في ذلك الطلاب الدوليين

قيمة المنحة:

جميع منح كلاريندون تغطي الرسوم الدراسية بالكامل ومنحة سنوية كافية لتغطية جميع تكاليف المعيشة، و تغطي هذه المنحة الرسوم الدراسية للجامعة صالحة لفترة الدراسة.

تعليمات التطبيق:

إذا قمت بالتقديم لدراسة الماستر او الدكتوراه بدوام كامل أو بدوام جزئي في جامعة اكسفورد قبل الموعد النهائي يناير كانون الثاني 2016 لدورة الخاص بك، فإنك تعتبر تلقائيا من المستفيدين على منحة كلاريندون.و المنحة لا تحتاج لتقديم أي وثائق إضافية خصيصا لمنح كلاريندون . لا يوجد نموذج طلب منحة دراسية منفصلة.

المعلومات جميعها في هذا الموقع www.ox.ac.uk/clarendon يرجى مراجعتها بالتدقيق و أخذ جميع المعلومات حتى تستفسد من المنحة.

في حالة تريديون المساعدة، او لذيكم اي تساؤل اة اي اسفسار راسلونا اما عبر صفحتنا الرسمية للموقع education libre او من خلال قائمة راسلونا في اي وقت 🙂 

  1. sajeda sweti sajeda sweti

    لو سمحتم مافي منحة للباكالورياس ارجوكم ساعدوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *