Press "Enter" to skip to content

منح لدراسة الدكتوراه في تركيا من Koç University

0
تلجرام التعلم الحر

توصل بما يهمك عبر تلجرام.

لكل الطلبة الحاصلين على الماجستير، و يريدون إكمال درجة الدكتوراه في التخصصات التالية العلوم الصحيحة، الهندسة، العلوم الاجتماعية، إدارة الأعمال والعلوم الصحية. تقدم Koç University، في تركيا، منحًا للطلبة الأتراك ومن كل دول العالم، الراغبين في دراسة الدكتوراه بالجامعة في الاختصاصات التالية: العلوم الصحيحة، الهندسة، العلوم الاجتماعية، إدارة الأعمال والعلوم الصحية. منح لدراسة الدكتوراه في تركيا من Koç University.

منح لدراسة الدكتوراه في تركيا من Koç University (الشروط):

يشترط أن يتقن المتقدم للحصول على المنحة اللغة الإنجليزية وأن يثبت ذلك من خلال شهادة معتمدة (IELTS أو TOEFL)، وأن يكون متميزا أكاديميا وله خبرة سابقة وبحوث في مجالات ذات صلة باختصاصه.

يشترط في الطالب المتقدم للحصول على المنحة أن يكون متحصلًا على شهادة البكالوريوس لا أكثر شرط أن لا تقل سنوات الدراسة بالدكتوراه عن خمس سنوات (أربع سنوات فقط للمتحصلين على شهادة الماجستير).

منح لدراسة الدكتوراه في تركيا من Koç University (قيمة المنحة):

تتمثل المنحة المقدمة في إعفاء كامل من دفع مصاريف الرسوم الدراسية، مبلغ شهري لتغطية مصاريف المعيشة، الإقامة في شقق جماعية للطلبة قرب الحرم الجامعي أو بدل سكن شهري. كما تمكن المنحة من بطاقة للحصول على الوجبات وتأمين صحي وإمكانية الاطلاع على المكتبات وحاسوب محمول إضافة إلى تغطية مصاريف الأطروحة.

منح لدراسة الدكتوراه في تركيا من Koç University (التقديم):

  • كل المعلومات الإضافية و طريقة التقديم موجودة في الرابط التالي : https://graduate.ku.edu.tr/content/scholarships.
  • ولكل طالب يريد إسفسار مباشر من الجامعة المعنية بالمنحة يمكنكم مراسلتهم عبر البريد الإلكتروني التالي study@ku.edu.tr .

منح لدراسة الدكتوراه في تركيا من Koç University

و في حالة تريديون أي مساعدة من موقع التعلم الحر، يمكنكم مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك Education Libre او أتركوا لنا تعليقا على الموضوع فيه إستفساراتكم و تساؤلاتكم و سنجيبكم عليها، وفظلا منكم شاركوا مواضيعنا مع كل الطلاب فالكثير منهم يحتاجون مثل هذه الفرصن و الدال على الخير كفاعله 🙂  شكرا لكم. 🙂 هكذا نكون قد قدمنا لكم كل ما يهم عن منح لدراسة الدكتوراه في تركيا من Koç University.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *