Press "Enter" to skip to content

منح لدراسة الماجستير من Global Development Institute في بريطانيا

0
تلجرام التعلم الحر

توصل بما يهمك عبر تلجرام.

منح لدراسة الماجستير من Global Development Institute في بريطانيا ، لكل الطلاب الراغبين في إكمال دراسة الماجستبر من  Global Development Institute في بريطانيا،يقدم معهد التنمية العالمية أو Global Development Institute إختصارًا GDI عن توفير 9 منح دراسية كاملة للطلاب الدوليين من أجل متابعة أي من برامج أو تخصصات درجة الماجستير التي تدعمها المنحة في جامعة مانشستر.

منح لدراسة الماجستير من Global Development Institute في بريطانيا

قيمة المنحة :

تغطي المنحة كامل الرسوم الدراسية لأي من برامج الماجستير التي تدعمها المنحة.

التخصصات المتاحة :

تدعم المنحة البرامج من كليات البيئة ، التعليم والتنمية ، بالمواضيع التالية :

Development Economics and Public Policy scholarships, International Development scholarships, Human Resource Development scholarship, Development Informatics scholarship and Management and Development scholarships.

الأهلية :

  • ان تكون طالبًا دوليًا من  البلدان النامية.
  • تملك شهادة إجادة اللغة الإنجليزية.
  • تملك قبول غير مشروط من جامعة مانشستر.
  • تملك شهادة البكالوريوس مع مرتبة الشرف من الدرجة الأولى أو ما يعادلها.

البلدان :

fghanistan, Guinea-Bissau, Philippines, Angola, Guyana, Rwanda, Armenia, Haiti, Samoa, Bangladesh, Honduras, Sao Tome and Principe, Benin, India, Senegal ,Bhutan, Indonesia, Sierra Leone, Bolivia, Kenya, Solomon Islands, Burkina Faso, Kiribati, Somalia, Burundi, Kosovo, South Sudan, Cabo Verde, Kyrgyzstan, Sri Lanka, Cambodia, Lao People’s Democratic Republic, Sudan, Cameroon, Lesotho, Swaziland, Central African Republic, Liberia, Syrian, Arab Republic, Chad, Madagascar, Tajikistan, Comoros, Malawi, Tanzania, Congo, Mali, Timor-Leste, Côte d’Ivoire, Mauritania, Togo, Democratic People’s Republic of Korea, Micronesia, Tokelau, Democratic Republic of the Congo, Moldova, Tuvalu, Djibouti, Mongolia, Uganda, Egypt, Morocco, Ukraine, El Salvador, Mozambique, Uzbekistan, Equatorial Guinea, Myanmar ,Vanuatu, Eritrea, Nepal, Vietnam, Ethiopia, Nicaragua, West Bank and Gaza Strip, Gambia, Niger, Yemen, Georgia, Nigeria, Zambia, Ghana, Pakistan, Zimbabwe, Guatemala, Papua New Guinea, Guinea and Paraguay

التقديم :

تقديم الطلبات عبر البريد الإلكتروني مع بيان من 500 كلمة ، مع مراعاة إدراج رقم الهوية وكذلك إسم المنحة الدراسية التي تقدم لها في الرسالة.

نموذج التقديم :  http://www.seed.manchester.ac.uk/study/taught-masters/fees-and-funding/funding-opportunities-gdi/

عند الدخول إلى نموذج تقديم قم بالذهاب إلى GDI Development Leadership Scholarships ، وقم بالتوجه إلى تفاصيل المنح الدراسية أو Scholarship details وستجد عنوان البريد الإلكتروني الذي يجب إرسال الطلبات إليه بحسب المنحة التي ترغب بالتقديم لها ، والبرامج التي تدعمها كل منحة دراسية.

رابط المنحة الرسمي : http://www.manchester.ac.uk/

من فضلكم أيها الطلاب، أي موضوع عن المنح المقدمة على موقع التعلم الحر. قبل التقديم المرجوا التأكد من المعلومات الموجودة عبر الرابط الرسمي للمنحة الذي ندرجه دائما في الموضوع، و ذلك من اجل :

  • التأكد من انه لا يوجد أي غلط في المعلومات التي نقدمها عن المنحة.
  • التأكد من انه لم يحدث أي تحديث عن المنحة.
  • التأكد من ان تاريخ التقديم لازال مفتوح.

بالتوفيق، إن أحتجتم لأي مساعدة يمكنكم مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوكEducation Libre ، و تابع جديدنا كل يوم عبر Telegram . التعليق على هذا الموضوع في صندوق التعليقات اسفل الموضوع، سيكون الرد عليه سريعا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *