Press "Enter" to skip to content

منح للدراسات العليا من Oxford University للدراسة في بريطانيا

0
تلجرام التعلم الحر

توصل بما يهمك عبر تلجرام.

منح للدراسات العليا من Oxford University ، لكل الطلاب الحاصلين على البكالوريوس والراغبين في الحصول على منح دراسة للماجستير و الدكتوراه للدراسة في بريطانيا بجامعة أوكسفورد، علن جامعه أكسفورد أو Oxford University عن فتح باب تقديم الطلبات للطلاب الدوليين ، من أجل الحصول على منحة Oxford-Radcliffe Graduate Scholarships لمتابعة أي من برامج الدراسات العليا التي تقدمها جامعه أكسفورد.

منح للدراسات العليا من Oxford University (قيمة المنحة):

تغطي المنحة كامل الرسوم الدراسية للبرنامج بدوام كامل.

منح للدراسات العليا من Oxford University (مجالات الدراسة):

كل التخصصات و مجلات الدراسة التي تتيحها  Oxford University تجدونها في هذا الرابط : https://www.ox.ac.uk/admissions/graduate/courses

منح للدراسات العليا من Oxford University (الأهلية):

  • أن تكون طالبا دوليا.
  • أن تكون حاصلًا على درجة أو شهادة سابقة.
  • أن تملك شهادة إجادة اللغة الإنجليزية.

منح للدراسات العليا من Oxford University (التقديم):

ليس هناك عملية تقديم منفصلة لهذه المنحة الدراسية ، فقط قم بتقديم طلب التحاق http://www.ox.ac.uk/admissions/graduate/applying-to-oxford بالجامعة في أي من برامج أو تخصصات درجة الدراسات العليا في الموعد المحدد. و مباشرة ستكون ضمن لائحة المقدمين للمنحة، و سيتم مراسلتك في الامر.

تتوفر للمتقدمين ما يصل إلى 14 منحة دراسية كاملة ، يتم تمويل هذه المنح بشكل مشترك من قبل جامعة وهدية تاريخية للجامعة من مجموعة مجهولة من الأعضاء “الخريجين”. وتعتبر جامعة أكسفورد جامعة بحثية جماعية تقع في أكسفورد ، إنجلترا ، المملكة المتحدة.

معلومات عن جامعة :

على الرغم من أن التاريخ الدقيق لتأسيسها مازال غير معروف بدقة ، إلا أنه يمكن القول بأن تاريخ جامعة أوكسفورد يعود جذوره الى نهاية القرن الحادي عشر !..الجامعة تقع فى ميدان ويلينجتون ، وتضم تقريبا حوالي 20,000 طالب وطالبة…وتتكون من اربعة أقسام أكاديمية داخل الجامعة ، تتنوع بين العلوم الانسانية ، والعلوم الطبية ، والعلوم الرياضية والفيزيائية ، وعلوم الحياة ، والعلوم الاجتماعية….وبعض المواد التى يتم تقديمها هي العلوم والكيمياء الحيوية والكيمياء والحوسبة وتقويم الاسنان وعلوم الهندسة والدراسات الاسلامية والمواد والرياضيات وغيرها.

بالتوفيق لكل الطلاب، إن احتجتم لأي مساعدة يمكنكم مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك Education Libre او عبر قائمة راسلونا في أي وقت، او اتركوا لنا تعليقاتم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *