Press "Enter" to skip to content

منح للدراسة في أستراليا بجامعة UNE للدراسات العليا

0
تلجرام التعلم الحر

توصل بما يهمك عبر تلجرام.

فرصة جديدة امام الطلبة الراغبين في الدراسة بالخارج و بالظبط بأستراليا، تعلن جامعة نيو إنجلاند University of New England أو UNE عن تقديم 25 منحة دراسية للطلاب الدوليين من أجل متابعة أحد برامج الدراسات العليا في البحوث التي تقدمها الجامعة للعام الدراسي 2017-2018. تقدم الجامعة عددًا من برامج التمويل العامة ، والهدف من هذه المنح هو جذب أكثر وأفضل الطلاب للدراسة في جامعة نيو إنجلاند ، وهي أحد الجامعات الحكومية في أستراليا ويقع الحرم الجامعي الرئيسي في مدينة أرميدال. منح للدراسة في أستراليا بجامعة UNE للدراسات العليا.

منح للدراسة في أستراليا بجامعة UNE للدراسات العليا (قيمة المنحة):

تغطي المنحة الدراسية مبلغ يصل 26,000 دولار أسترالي سنويًا ، ندفع على أقساط نصف شهرية.

منح للدراسة في أستراليا بجامعة UNE للدراسات العليا (التخصصات و المواضيع):

يتم تقديم هذه المنح الدراسية في مختلف البرامج أو التخصصات التي تقدمها الجامعة لدرجة الدراسات العليا في البحوث. و يمكنك ان تجدوا جميع التخصصات و المواضيع في هذا الرابط : courses/2016/courses/browse#PostgraduateResearch

منح للدراسة في أستراليا بجامعة UNE للدراسات العليا (المؤهلات):

  • يجب على المتقدمين إمتلاك شهادة سابقة وكذلك شهادة إختبار اللغة الإنجليزية IELTS بنتيجة إجمالية 6.5 ، ونتيجة فرعية لا تقل عن 6.0 لكل فرع ، على أن يكون الطالب حاصل على الشهادة قبل عامين على الأكثر من موعد تقديم الطلب.
  • المنحة الدراسية متاحة للطلاب المتميزين الذين يرغبون في الإنخراط في درجة الدراسات العليا البحثية في الجامعة للبدء ما بين 1 يناير – 31 مارس 2017.
  • المنح الدراسية تغطي مدة أقصاها سنتين لدرجة الماجستير البحثية ، وثلاث سنوات لدرجة الدكتوراه.
  • سيتم تقييم الطلبات على أساس الجدارة الأكاديمية والإمكانيات البحثية.

منح للدراسة في أستراليا بجامعة UNE للدراسات العليا (طريقة التقديم):

معلومات عن الجامعة University of New England:

جامعة نيو إنجلاند (UNE) هي واحدة من أعرق جامعات أستراليا، وهي تقع في مدينة أرميديل في قلب منطقة نيو إنجلاند تيبل إند الخلابة في نيو ساوث ويلز. وتقدم جامعة نيو إنجلاند مجموعة كبيرة من البرامج المقدمة داخل الجامعة وبرامج التعليم عن بُعد.

هذا كل ما يخص المنحة. في حالة تريديون أي مساعدة يمكنكم التواصل معنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك Education Libre او أتركوا لنا تعليقاتكم، و لا تنسوا دائما مشاركة المنح المقدمة على موقع التعلم الحر مع باقي الطلبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *