Press "Enter" to skip to content

منح للصحفيين من Nieman في أمريكا

0
تلجرام التعلم الحر

توصل بما يهمك عبر تلجرام.

تقدم مؤسسة نيمان Nieman foundation، في الولايات المتحدة الأمريكية، 12 منحة للصحافيين لقضاء فصلين دراسيين في جامعة هارفارد الأمريكية، سيختار المتحصلون على هذه المنح الدروس التي يهتمون بحضورها في جامعة هارفارد. للتقدم قصد الظفر بإحدى هذه المنح، من الضروري إثبات إجادة اللغة الإنجليزية كتابة وقراءة وتحدثًا. يجب أن يكون للمتقدم خمس سنوات خبرة في المجال الإعلامي على الأقل. منح للصحفيين من Nieman في أمريكا.

منح للصحفيين من Nieman في أمريكا (قيمة المنحة):

تقدر قيمة المنحة بـ65 ألف دولار تدفع على مدى 9 أشهر وذلك لتغطية مصاريف المعيشة اليومية. كما توفر مؤسسة نيمان أيضًا السكن ومصاريف رعاية الأطفال والتأمين الصحي. تغطي المنحة مصاريف الدراسة للمتحصل على المنحة وشريكه/شريكته أو زوجه/زوجته، الذين بإمكانهم الالتحاق بدروس جامعة هارفارد أيضًا خلال فترة المنحة، ويتمتع الشريك بعدة امتيازات أخرى.

منح للصحفيين من Nieman في أمريكا (التخصصات):

تخصص الصحافة بكل فروعه.

  • مصممين في مجال الصحافة.
  • مبرمجين في مجال الصحافة.
  • ناشرين في مجال الصحافة.
  • محللون إعلاميون.

منح للصحفيين من Nieman في أمريكا (الأهلية):

من الضروري إثبات إجادة اللغة الإنجليزية كتابة وقراءة وتحدثًا. يجب أن يكون للمتقدم خمس سنوات خبرة في المجال الإعلامي على الأقل.

منح للصحفيين من Nieman في أمريكا (التقديم لهذه المنحة):

يجب على الراغبين بالتقديم تحميل مقترحاتهم، ما يصل إلى 500 كلمة شارحين عن مشاريعهم، وكيف يخططون لقضاء وقتهم في جامعة هارفارد، مضمنين أيضاً كيف ستفيد مشاريعم الصحافة، مقدار الوقت المطلوب، ما يصل إلى 12 أسبوع لإتمام العمل.

متطلبات التقديم و طريقة التقديم كاملة بالتفصيل في هذا الرابط : http://nieman.harvard.edu/fellowships/apply

هذا كل ما يخص هذه المنحة، في حالة تريديون أي مساعدة يمكنكم مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك Education Libre او اتركوا لنا تعليقاتكم بكل ما هو جديد عن هذه المنحة حتى يستفيد الجميع، او تعليقات فيها تساؤلاتكم و إستفساراتكم، و من فظلكم كل من إطلع على هذه المنحة او المنحات التي ندرجها في موقع التعلم الحر أن يشاركها على نطاق واسع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *