Press "Enter" to skip to content

منح من London South Bank University للدراسة في بريطانيا

0
تلجرام التعلم الحر

توصل بما يهمك عبر تلجرام.

منح من London South Bank University للدراسة في بريطانيا ، لكل الطلاب من جميع أنحاء العالم الراغبين في إكمال الدراسات العليا ” الماجستير أو الدكتوراه ” في بريطانيا، تعلن جامعة لندن ساوث بانك أو London South Bank University والتي تعرف إختصارًا بـ LSBU عن فتح باب تقديم الطلبات للطلاب الدوليين من أجل الحصول على منحة Vice-Chancellor’s Excellence Scholarship لمتابعة درجة الدراسات العليا في من البرامج أو التخصصات التي تقدمها الجامعة.

منح من London South Bank University للدراسة في بريطانيا (التخصصات):

تدعم المنحة أي من البرامج أو التخصصات التي تقدمها جامعة لندن ساوث بانك London South Bank University لدرجة الدراسات العليا بدوام كامل أو جزئي. و كل التخصصات المتاحة موجودة في هذا الرابط : http://www.lsbu.ac.uk/courses/course-finder .

منح من London South Bank University للدراسة في بريطانيا (قيمة المنحة):

تغطي المنحة كامل التكاليف الدراسية للبرنامج مع جائزة بقيمة 1,000 جنيه إسترليني.

منح من London South Bank University للدراسة في بريطانيا (الأهلية):

  • أن تكون طالبًا دوليًا.
  • أن تملك شهادة لدرجة البكالوريوس مع مرتبة شرف من الدرجة الأولى أو ما يعادلها.
  • تملك عرض مشروط أو غير مشروط لدراسة أحد برامج الدراسات العليا في جامعة لندن ساوث بانك.

منح من London South Bank University للدراسة في بريطانيا (التقديم):

عن جامعة London South Bank University :

جامعة لندن ساوث بانك تأسست في العام 1892 وتضم تقريبا حوالي 23,500 طالبا وطالبة ، وتقع في ساوثورك بمدينة لندن..المقر الرئيسي للجامعة يقع في ساوثوورك..كما ان الجامعة لديها مقرين صغيرين في ويبس كروس هوسبيتال ، وهابيرنج..وكلاهما يقع فى شرق لندن..الجامعة تعمل من خلال عدة أقسام منها : الرعاية الإجتماعية والصحية ، الأعمال ، الحاسبات ، الآداب والعلوم الإنسانية ، الهندسة ، وبيئات البناء والإنشاءات.

هذا كل ما يخص المنحة، في حالة تريدون اي مساعدة يمكنكم مرسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك Education libre ، أو اتركوا لنا تعليقاتكم على الموضوع و فضلا منكم شاركوا مواضيعنا مع كل الطلاب الذين تعرفونهم حتى تعم الفائدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *