Press "Enter" to skip to content

منح من Tulane University لدراسة الباكالوريوس في امريكا

0
تلجرام التعلم الحر

توصل بما يهمك عبر تلجرام.

منح من Tulane University لدراسة الباكالوريوس في امريكا ، جامعة تولين Tulane University هي جامعة أمريكية بحثية خاصة ، تقع في نيو أورليانز New Orleans ، لويزيانا City in Louisiana ، الولايات المتحدة الأمريكية ، وسيتم إختيار الفائز في هذه المنح على أساس الجدارة الأكاديمية ، ويجب أن يكون مقدم الطلب حاصل على شهادة إجادة اللغة الإنجليزية. و على هذا الأساس تعلن Tulane University عن تقديم ما يصل إلى 125 منحة دراسية كاملة التكاليف وجزئية للطلاب المحليين والدوليين من أجل متابعة أي من برامج أو تخصصات درجة البكالوريوس التي تقدمها الجامعة.

منح من Tulane University لدراسة الباكالوريوس في امريكا (قيمة المنحة):

تتوفر منح دراسية كاملة تغطي كامل الرسوم الدراسية ، وأخرى جزئية تغطي مبلغ يتراوح بين 10,000 – 32,000 دولار أمريكي سنويًا.

منح من Tulane University لدراسة الباكالوريوس في امريكا (مجلات الدراسة):

  • الهندسة المعمارية
  • للأعمال
  • الآداب
  • الصحة العامة والطب الاستوائي
  • العلوم والهندسة
  • تدعم المنحة أي من برامج أو تخصصات درجة البكالوريوس التي تقدمها جامعة تولين تجدونها في هذا الرابط : http://tulane.edu/academics/undergraduate-education

منح من Tulane University لدراسة الباكالوريوس في امريكا (الاهلية):

  • حاصل على قبول من جامعة تولين لدراسة أي من برامج البكالوريوس التي تقدمها للعام الدراسي 2017-2018.
  • حاصل على شهادة إجادة اللغة الإنجليزية.

منح من Tulane University لدراسة الباكالوريوس في امريكا (التقديم):

عن Tulane University :

جامعة تولان ، تأسست فى العام 1834 وتعتبر جامعة بحثية مستقلة تقع فى نيوأورليانز بولاية لوزيانا ، وتضم أكثر من 11,157 طالباً وطالبة .. الجامعة تمنح الدرجة الجامعية والدراسات العليا والدرجات المهنية فى العديد من المجالات عبر كلياتها : الهندسة المعمارية ، الأعمال ، الدراسات المستمرة ، الحقوق ، الآداب الحرة الليبرالية ، الطب ، العلوم الصحية والطب التكميلي ، العلوم والهندسة ، الخدمة الإجتماعية ، وكلية نيوكومب – تولان..

بالتوفيق، و إن أحتجتم لأي مساعدة يمكنكم مراسلتنا عبر الصفحة الرسمي للموقع على الفيسبوك Education Libre او اتركوا لنا تعليقاتكم، وفضلا منكم شاركوا مواضيعنا مع كل الطلاب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *