Press "Enter" to skip to content

مواقع لانشاء سيرة ذاتية CV بمعايير احترافية

0
تلجرام التعلم الحر

توصل بما يهمك عبر تلجرام.

السيرة الذاتية أو Cv هي الوثيقة التي المهمة التي يمكن أن تكون جوازا نحو ما تطمح اليه في مسارك المهني و الوظيفي إذ هي من تنوب عنك أمام أصحاب العمل او اللجان المكلفة بالتوظيف، فعندما يتعلق الأمر بالبحث عن وظيفة أو فرصة للتدريب أو السعى للأنظمام لأحد الأنشطة الطلابية أو المبادرات العلمية، او الحصول على منح دراسة فإن الخطوة الأولي التي يقوم بها المتقدم هي كتابة سيرته الذاتية المتقنة، والتي تلخص مهاراته الشخصية وخبراته وإنجازاته المهنية. مواقع لانشاء سيرة ذاتية CV بمعايير احترافية.

فالسيرة الذاتية هي من تنوب عنك و عن شخصيتك، فهي بمثابة المتحدث الرسمي عنك امام أناس لم يقابلوك من قبل، لذلك يجب أن تحرص علي كتابتها بطريقة شيقة وجذابة.

وبما اننا في وقت يجب ان تكون لذيك اللمسة الخاصة بك في كل شيئ تعمله، موقع التعلم الحر أحضر لكم موقعين من أجل ان تحصل على سيرة ذاتية جذابة و إحترافية غير تقليدية. بحيث تمكنك هذه المواقع من إنشاء سيرة ذاتية حديثة Modern CV او Smart CV، منظمة بطريقة أكثر جمالية وبشكل جذاب، فقط كل ما عليك هو الدخول للموقع، وأختيار شكل القالب، ثم إدخال المعلومات، وأخيرا تنزيل الـ CV وطباعته.

مواقع لانشاء سيرة ذاتية CV بمعايير احترافية:

أول هذه المواقع : www.livecareer.com

مواقع لانشاء سيرة ذاتية CV بمعايير احترافية

يتيح الموقع إنشاء سيرة ذاتية CV بمعايير احترافية رائعة بسهولة تامة، فقط كل ما عليك هو إنشاء حساب خاص بك، والبدء بتعبئة بياناتك، وإختيار قالبك المفضل من بين ما يتيحه الموقع لك من اختيارات، وبهذا تكون قد حصلت على Smart CV مميزة بخطوات بسيطة، كما يوفر عدة صيغ لتحميل الـ CV بعد إنشاءه كـ PDF حتى يمكن طباعته ورقيا، أو صيغة DOC لإتاحة إمكانية التعديل عليه بإستخدام برنامج Word، أو غيرها من الصيغ التي يدعمها الموقع، بالإضافة إلى إمكانية مشاركته فى موقع التواصل الإجتماعى.

مواقع لانشاء سيرة ذاتية CV بمعايير احترافية:

ثاني موقع : www.visualcv.com

مواقع لانشاء سيرة ذاتية

ومع هذا الموقع ستتمكن من إنشاء الـ Smart CV الخاصة بك بمنتهى السهولة واليسر، فهو مجانى ويدعم اللغة العربية، كما يُمكنك من تعبئة بياناتك ومعلوماتك الخاصة عبر موقع LinkedIn، فضلاً عن الميزة الأهم وهى إمكانية إضافة وسائط متعددة إلى سيرتك الذاتية.

و بهذا قد قدم لكم موقع التعلم الحر أفظل مواقع لانشاء سيرة ذاتية CV بمعايير احترافية، و إن واجهتكم أي مشاكل او إحتجتم لأي مساعدة يمكنكم مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك Education Libre، أو أتركوا لنا تعليقاتكم على الموضوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *