Press "Enter" to skip to content

افضل المواقع لتصحيح الأخطاء الاملائية و النحوية و التركيبية

2
تلجرام التعلم الحر

توصل بما يهمك عبر تلجرام.

افضل المواقع لتصحيح الأخطاء الاملائية و النحوية و التركيبية للتعامل مع النصوص التي تكتبونها و تريدون التاكد من صحتها إملائيا و نحويا و تركيبيا، نعرف أنه اليوم و مع تطور عالم الإنترنت اصبحت كل المواقع و كل المتصفحات تتيح لك إمكانية التصحيح الفوري للأخطاء الإملائية و لكن النحوية لا نجدها إلا نادرا ، و نعرف أيضا أنه كثيرا منا له بعض المشاكل في الكتابة السليمة. لهذا نقدم لكم افضل المواقع التي يمكنها مساعدتك على جعل نصوصك سليمة من الاخطاء الاملائية و النحوية و التركيبية.

تصحيح الأخطاء الاملائية و النحوية و التركيبية

اليكم افضل المواقع لتصحيح الأخطاء الاملائية و النحوية و التركيبية التي يتفق على جودتها العديد من المستخدمين :

Grammarlyتصحيح الأخطاء الاملائية

شخصيًا استخدمت أداة Grammarly وهي واحدة من أفضل برامج تصحيح الأخطاء الاملائية و النحوية و التركيبية. إذا كنت تريد أداة مجانية للاحتفاظ بفحص كتابتك باللغة الإنجليزية في كل مكان في Facebook، بريدك الإلكتروني ، الورد محرر WordPress إذن فإن Grammarly هو خيار جميل ، ويرجع ذلك أساسًا إلى حقيقة أنه يحتوي على تكامل فعال مع الويب. يمكنك تثبيته على متصفح Google Chrome وسيقوم بإبراز أخطاءك وسيقترح عليك تصحيحات في كل مكان تكتبه فيه.

GrammarCheckتصحيح الأخطاء الاملائية و النحوية

موقع GrammarCheck رائع لفحص سلامة اللغة الاملائية و النحوية و التركيبية عبر الإنترنت. يمكنك فقط نسخ كل المحتوى المكتوب الخاص بك ولصقه وسوف يعرض لك الأماكن التي تحتاج إلى تصحيح. يحتوي هذا الموقع على ميزة (التحقق العميق من كل الجمل و الكلمات) مما يجعل أداء خوارزمية التدقيق النحوي أكثر قوة.

Gingerتصحيح الأخطاء الاملائية و النحوية

Ginger هو أداة أخرى رائعة للتحقق من سلامة اللغة الاملائية و النحوية و التركيبية ان كنت متصل بالانترنت ام لا. تظهر لك الأخطاء النحوية واقتراح التصحيحات. لديه القدرة على كشف أخطاء الجملة كاملة في مقالاتك. لقد استخدمت هذه الأداة ، ويجب أن أقول إنها واحدة من أفضل مواقع التدقيق النحوي والأدوات التي سبق لي استخدامها. وهي أيضًا مجانية.

في موضوعنا هذا سلطنا الضوء على هذه هي افضل المواقع لتصحيح الأخطاء الاملائية و النحوية و التركيبية المجانية والبرامج التي يمكنك استخدامها لتحسين كتاباتك الإنجليزية لتجعلها اكثر دقة. و هذا لا يعني ان تعتمد عليها 100%، فيجب دائما التأكد من اقتراحات الادوات، لأنها في اخر المطاف تبقى خورزميات و برامج.

هل نسيناأداة جيدة اخرى ؟! أخبرنا عن الأداة التي تعرفها تستحق ان تضاف الى هذا الموضوع.

بالتوفيق. مرحبا بجميع تعليقاتكم ومراسلاتكم عبر الصفحة الرسمية للموقع على فيس بوك التعلم الحر-EDLibre حيث ستجدون فريق التعلم الحر-EDLibre دائما على استعداد لتقديم المساعدة والإجابة عن أسئلتكم. ولا تنسوا متابعتنا عبر تطبيق Telegram، بالإضافة إلى تويتر و الإنستجرام للتوصل بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار.

  1. Vugygy Vugygy

    بسم الله الرحمان الرحيم
    كانت عندي مشكلة في الأخطاء الأملائيه وأنا جات إليكم لتاكيد في هذئ الأمر هل اتقنت الكتابه صح ولكن انا على يقين تام أني تجوزت هذي الازمه الصعبه اذكراً في يوم من الأيام وجهت موقف صعب جداً انا انحرجت كثيراً ولكن لم اوبلي وأكملت اليوم وكأنه لم يكون

    • حمزة المنصوري حمزة المنصوري

      جميع الكل يمر من هذه المراحل ، فهي تعتبر مرحلة التعلم فقط. المهم بالتوفيق انشاء الله 🙂

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *