Press "Enter" to skip to content

دورة النمو السريع Growth Hacking في التسويق الرقمي

0
تلجرام التعلم الحر

توصل بما يهمك عبر تلجرام.

أصبح مصطلح النمو السريع أو الـ Growth Hacking متداول كثيرا فى الفترة الأخيرة وانتشر استخدامه غالبا فى التسويق الرقمى Digital Marketing ، بحيث أصبح من الاستراتيجيات المهمة في عالم التسويق. إذا كنت من المهتمين بعالم التسويق وتتطلع إلى تنمية قاعدة عملاء وتطوير المهارات اللازمة لولوج مهنة في التسويق الرقمي، أو تسعى لإضافة مكون رقمي لمهارات التسويق الحالية؟ هل تريد أن تكون ناجحا في التسويق الرقمي الحديث؟

حسنا، هل أنت على استعداد للتفوق من حيث نتائج التسويق الرقمي الخاص بك؟ سوف تحصل على جميع الاستراتيجيات التي تحتاج إليها في دورة النمو السريع هذه.

مهم : شهادة عليا عبر الانترنت في التسويق الرقمي Digital Marketing

طور نتائج التسويق الرقمي الخاص بك بشكل أسرع من خلال قوة النمو السريع! في هذه الدورة التدريبية الرائدة، ستكتشف الفوائد غير العادية للمقاييس الرقمية. وستحصل أيضا على أحدث المعلومات حول التسويق الوارد، التسويق عبر البريد الإلكتروني، العلاقات العامة، التسويق الفيروسي، والعديد من الأشياء المهمة في عالم التسويق..

ما هو الـنمو السريع Growth Hacking ودوره فى التسويق الرقمى Digital Marketing؟

النمو السريع Growth Hacking هو استراتيجة جديدة فى علم الادارة تستخدمها الشركات الناشئة Start-ups أو حتى الشركات الكائنة تهدف فى الأساس إالى النمو السريع بأقل تكلفة ممكنة وتعتمد على وضع منتجات الشركة وخدماتها فى اختبارات سريعة ومستمرة للوصول الى افضل الطرق غير التقليدية التى لها فعالية وتأثير كبير على نمو النشاط التجارى بغض النظر عن الأدوات المستخدمة فى الوصول لهذا النمو.

دورة النمو السريع
دورة النمو السريع

دورة النمو السريع Growth Hacking في التسويق الرقمي

من خلال هذه الدورة الرائعة في النمو السريع، يمكنك اكتساب وصقل المهارات التي تحتاجها لجذب العملاء والاحتفاظ بهم من خلال أي قناة على الانترنت. من خلال الاستفادة من مزايا النمو السريع، يمكنك :

  • التنافس رأسا لرأس مع أكبر الشركات.
  • بناء عملك مع أسرار غير معروفة لمعظم رجال الأعمال.
  • التأهل للحصول على أفضل وظائف التسويق الرقمي.
  • تحسين النتائج الخاصة بك في تسويق المحتوى، وسائل الاعلام الاجتماعية، و SEO.
  • اكتشاف الإمكانيات الحقيقية للتسويق عبر البريد الإلكتروني، والتسويق الفيروسي والعلاقات العامة.
  • تحقيق زيادات هائلة في معدلات التحويل.
  • مضاعفة النتائج الخاصة بك مع النمو السريع عبر العديد من القنوات.

الطلب على خبراء التسويق الرقمي يتزايد كل يوم، وأحد العوامل الرئيسية للنجاح هو مواكبة أحدث الاتجاهات. هذه الدورة في النمو السريع تجعلك في الصدارة من خلال توفير أكثر المعلومات ذات الصلة والأكثر فعالية المتاحة.
لن تجد أي فقرة مملة في دورة النمو السريع هذه! فقد تم تطويرها بشراكة مع كبار المصممين. وُضعت هذه الدورة الاستثنائية بشكل جيد، مما يسمح لك بمعرفة مفاهيم النمو السريع وتطبيقها على الفور.

النمو السريع – المفتاح السري لإتقان التسويق الرقمي.

في الجزء الأول من الدورة، سوف تكتسب المهارات الأساسية، بما في ذلك تطوير شخصيات عملائك، إجراء مقابلات مع الأسواق المستهدفة وتحليل “مركز المشتري” (أي الأفراد في السوق التي تستهدفها مع معظم القوة الشرائية ).

بعد ذلك، ستتعلم كيفية تحليل النتائج. مهما كان الجهد الذي تبذله في النمو السريع، تظل دائما بحاجة لمعرفة ما يعمل، كيف يعمل، وما يحتاج إلى تغيير. لهذا، تحتاج إلى أدوات التسويق الرقمي.

شاهد أيضاً : دورة كاملة لتعلم أساسيات التسويق الرقمي-مجانية

وأخيرا، سوف تكتشف أدوات فعالة للغاية لجلب حمولات من العملاء الجدد إلى الفضاء الخاص بك على الانترنت. وهذا يشمل مفاهيم التحويل الرقمي، قيمة العملاء مدى الحياة وتكاليف اكتساب العملاء.

تطوير نهج يركز على المستخدم للتسويق الرقمي

في الشطر الثاني من دورة النمو السريع، سوف تكتشف كيفية إنشاء مواد التسويق الرقمي التي تستهدف الرغبات الفريدة واحتياجات العملاء. هذا قد يبدو وكأنه معين، أليس كذلك؟ في الواقع، انها مهارة أكثر ندرة بكثير مما قد تعتقد، وحاسمة للغاية لتحقيق أقصى قدر من المبيعات. لا يمكن أن تكون أي دورة في النمو السريع كاملة دون أن تتطرق إلى هذه المعلومات المهمة!

رابط دورة النمو السريع

بالتوفيق للجميع، إن إحتجتم لأي مساعدة، يمكنكم مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك EDLibre-التعلم الحر و عبر تويتر EDLIBRE-التعلم الحر او اتركوا لنا تعليقاتكم، و لا تنسوا الإشتراك في قناتنا عبر Telegram  التعلم الحر-EDLIBRE ليصلكم كل يوم جديد موقع التعلم الحر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *